تزكية الشيخ العلامة ربيع السنة للشيخ عبد الهادي حفظهما الله

عرض المحاضرة
تزكية الشيخ العلامة ربيع السنة للشيخ عبد الهادي حفظهما الله
3610 زائر
29-01-2013
قال الشيخ ربيع حفظه الله مخاطبا الشيخ محمد عبد الهادي : فلا يَفُتَّن في عضدك ما يقوله هؤلاء السفهاء، عندك الآن ألف شهادة و ألف تزكية, يبحثون عن الطرق الشيطانية التي ينالون بها من كرامتك و يشوهون بها صورتك .

أنا الآن و لله الحمد يعني وصلت إلى درجة الأستاذ و زيادة في الشريعة و ناقشت عشرات الرسائل و أشرفت على عشرات الرسائل و اشتغلت بالأوساط العلمية و بعدين أقلهم و أرذلهم و أدجلهم يقول لي أنت جاهل .

الشيخ عبد الهادي : مثل عدنان عرعور و أمثاله .

الشيخ ربيع : و أمثاله نعم، من هؤلاء الجهلة الأعداء للمنهج السلفي فيلبسون لحربه لباسا سلفيا يقول نحن جهلة مثل عبد الرحمن عبد الخالق، أنا ما أعرف أطبق.

الشيخ عبد الهادي: لا حول و لا قوة إلا بالله.


الشيخ ربيع: ألغوا حاكمية الله تمام الإلغاء على أهل البدع فلا يجوز عندهم تطبيق أحكام الله على أهل البدع، خل الشباب يفهمون هذا فإنهم أخس من الحكام, الحكام يحكمون في أمور الدنيا و هم جهلة و هؤلاء يحكمون في أمور العقيدة و الدين بهذه الأحكام، يحرمون ما أوجب الله و أحله من نقد أهل البدع و التحذير منهم و يرون أن تنزيل أحكام الله عليهم باطل و غلط فهم عندي أسوأ و شر من الحكام البغاة .

الشيخ عبد الهادي : حقا

الشيخ ربيع : سجلت هذا الكلام ؟

الشيخ عبد الهادي : سجلته يا شيخ كله مسجل
الشيخ ربيع : هم أضر على دين الله من هؤلاء الحكام ، لأن الحكام جهلة و ضالون و الناس يعرفون أنهم لا يدَّعون أن هذه أعمال إسلامية يعتبرون أن هذه أعمال جاهلية لكن هؤلاء لا, يحاربون الإسلام باسم الإسلام و يحرمون تطبيق أحكامه على أهل الضلال الذين يقولون بالحلول و وحدة الوجود و يسبّون الأنبياء و يسبّون أصحاب الرسول.
الشيخ عبد الهادي : حقا
الشيخ ربيع : فيرون أنه ما يجوز تطبيق أحكام الله على هؤلاء، فلا أضر منهم على الإسلام و لا هناك مقاومة للحق مثل هذه المقاومة الخبيثة و وضعوا من أجل حماية أهل البدع منهج الموازنات و شحنوه بقواعد أخبث منهم كل هذا حربا على أحكام الله على أهل البدع و هذا المقال إن شاء الله ينفع المخدوعين .

الشيخ عبد الهادي : نعم فعلا جزاكم الله خيرا يا شيخ .

الشيخ ربيع : هؤلاء عطلوا شريعة الله في العقائد و المناهج و حرموا ما أوجب الله و ما شرعه من التحذير من أهل البدع و إنكار المنكرات, انقل هذا الكلام .

الشيخ عبد الهادي : فعلا يا شيخ .

الشيخ ربيع : سددك الله و أوصي نفسي و إياك بتقوى الله. اهـ.
| حفظ , استماع | (1.45 MB )
1 صوت
 
جديد المحاضرات
جديد المحاضرات
طلوع الشمس من مغربها - أبو عبد الحليم عبد الهادي
حديث الجساسة - أبو عبد الحليم عبد الهادي
الشفاعة - أبو عبد الحليم عبد الهادي
فتنة المسيح الدجال - أبو عبد الحليم عبد الهادي
وقفات مع سورة ق - أبو عبد الحليم عبد الهادي